مقدمة

اليوم ، تم إنشاء تكنولوجيا الزراعة الرقمية ، وهي مجموعة من الابتكارات التكنولوجية التي تسعى إلى إيجاد حلول للمشاكل والتحديات التي تواجهها الزراعة وصناعة الأغذية ، كمجال مناسب للشركات الناشئة مع القدرة ليس فقط على خلق الابتكارات ، ولكن أيضًا لتوليدها. تغييرات تحويلية في طريقة إنتاج الغذاء ذات الأثر الإيجابي على الجوانب البيئية والاجتماعية والاقتصادية. في السنوات الأخيرة ، شهد العالم زيادة في الابتكارات التكنولوجية لشركة AGRI في قطاع الزراعة والأغذية ، وهي ظاهرة مستمرة تتوسع في المنطقة وعبر القطاعات الإنتاجية المختلفة.

موجة ابتكار مستدامة على التقارب التكنولوجي العالمي ، ولكن أيضًا على العوامل الأساسية المرتبطة بالبيئة ، وطلب المستهلكين ، والسياسات العامة وديناميكيات المنتجين الزراعيين ، وكلها تدفع الابتكار لتطوير زراعة أكثر استدامة وكفاءة. تجد ابتكارات تكنولوجيا الزراعة الرقمية أرضًا خصبة للتنمية والتوسع في المنطقة ، مع الدعم المتزايد المقدم من الحاضنات والمسرعات وصناديق رأس المال الاستثماري التي لا تزال تظهر في المنطقة.

هنا في السوق المصري والعالم العربي. أعتقد أن هناك إمكانات كبيرة لريادة الأعمال هنا ، حيث تمثل سوق وسوفل وكريم وفيزيتا نماذج أعمال ناجحة وتعرض حالات أعتقد أن لدى شركتنا الناشئة نفس الفرص. كيف يمكننا التعاون لريادة هذه المبادرة في المنطقة؟

تحليل سريع للارض الزراعية
معلومات هامة عن الطقس والمناخ
الزراعة الذكية بين ايديك